رئيس التحرير : مشعل العريفي

مواطن يستقدم عاملة منزلية بـ20 ألف ريال.. وبعد 6 أشهر حدثت المفاجأة ! -فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : روى مواطن تفاصيل قصة استقدامه عاملة منزلية بتكلفة 20 ألف ريال، إلا أنها بعد ستة أشهر رفضت العمل بحجة وجود كاميرات داخل المنزل.
وأوضح المواطن "أبو مقبل" في مداخلة هاتفية مع برنامج "يا هلا" على قناة "الإخبارية" إلى أن العاملة المنزلية قدمت شكوى بعد ثلاثة أشهر من العمل ضد مكتب الاستقدام بسبب الكاميرات في المنزل.

وأضاف: أن مكتب العمل اتفق مع "أبو مقبل" على توقيع اتفاق بموجبه تذهب الخادمة إلى مكتب الاستقدام ومن ثم لسفارة بلدها للتفاهم معها، إلا أنه تفاجأ بأن المكتب يتصل عليه بأن الخادمة لا ترغب في العمل لديه.
وأشار "أبو مقبل" إلى أن المكتب بسبب رفض الخادمة العمل في منزله، تفاوض معه على دفع 10 آلاف ريال للتنازل عنها، بينما قام بدفع 20 ألف ريال، مبينًا أنه لم يستلم أي عقد من مكتب الاستقدام.
وتحدث المواطن أن الخادمة كانت تتحدث مع أشخاص غرباء في المنزل، لافتًا إلى أنه سحب جوالها إلا أنها استطاعت جلب جوال آخر، ومبينًا أنه يتخوف من ذلك بسبب لديه أطفال في المنزل.
وختم "أبو مقبل" بالتأكيد على أن القضية تم الفصل فيها بإعادة الخادمة إلى بلدها الأصلي مرة أخرى بتهمة الاتجار بالبشر، فيما لم يستطيع الحصول على قيمة تقاعده الـ20 ألف ريال رغم أنها عملت لديه 10 أشهر فقط.

arrow up